الموضوع
:
كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
عرض مشاركة واحدة
03-06-2008, 11:31 AM
رقم المشاركة :
1
أول الغيث
المراقب العام
كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشلونكم يا أعضاء و عضوات ؟؟
كثيراً ما نتغنى بالطبيعة الأوروبية ،، والحضارة الرومانية ..
وكثيراً ما نتحدث عن أمطار الهند ، وناطحات ماليزيا ..
لكن نسينا ديرتنا .. ونسينا إن كل شي عندنا ،، وقريب منا ..و ما علينا قصور ولله الحمد ..
( صـــور لــمــنــطــقــة الـــبـــاحــــة )
الثلج في السعودية صاير غير شكل ..
وهذي الصورتين لشفا
" أم غيث "
في محافضة بلجرشي في منطقة الباحة
ترى المنتدى بيمشّي باص بو 15 راكب ،، في العطلة الجاية ... إلحق ما تلحق ..
أول الغيث
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أول الغيث