عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2008, 11:31 AM   رقم المشاركة : 1
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اشلونكم يا أعضاء و عضوات ؟؟



كثيراً ما نتغنى بالطبيعة الأوروبية ،، والحضارة الرومانية ..



وكثيراً ما نتحدث عن أمطار الهند ، وناطحات ماليزيا ..



لكن نسينا ديرتنا .. ونسينا إن كل شي عندنا ،، وقريب منا ..و ما علينا قصور ولله الحمد ..




( صـــور لــمــنــطــقــة الـــبـــاحــــة )



كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


الثلج في السعودية صاير غير شكل ..



كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية



وهذي الصورتين لشفا " أم غيث " في محافضة بلجرشي في منطقة الباحة




ترى المنتدى بيمشّي باص بو 15 راكب ،، في العطلة الجاية ... إلحق ما تلحق ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس