اول شي بفتح عيوني من المفاجاه لان محفظتي ماتزيد عن 200 ريال كل شهر وفجاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! مبلغ لايعد خطيره لو كان عندي بتصدق على الفقراء واعطاء اليتاما والمساكين لان لافائده للمال من دون تزكيه وبعدين للاغراض الاشخصيه ههههههههههههههههههههههههه مشكور اخي مالك تحياتي