عرض مشاركة واحدة
قديم 30-05-2008, 12:12 PM   رقم المشاركة : 3
شهزلان 2009
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شهزلان 2009
 







افتراضي رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره

اول شي بفتح عيوني من المفاجاه


لان محفظتي ماتزيد عن 200 ريال كل شهر


وفجاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!



مبلغ لايعد خطيره













لو كان عندي بتصدق على الفقراء



واعطاء اليتاما والمساكين





لان لافائده للمال من دون تزكيه













وبعدين للاغراض الاشخصيه
ههههههههههههههههههههههههه



























مشكور اخي مالك


















تحياتي

 

 

شهزلان 2009 غير متصل   رد مع اقتباس