عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2008, 03:06 AM   رقم المشاركة : 1
عابرة الدروب
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية عابرة الدروب
 







افتراضي إلى والدي الذي وأن غاب فنورهُ لايغيب ..

إلى والدي الذي وأن غاب فنورهُ لايغيب ..

إلى والدي الذي وأن غاب فنورهُ لايغيب ..

إلى من علمني المبادئ والقيم ومن حاول جاهداً تربيتي على حب آهل البيت عليهم السلام..
والدي الحبيب يحير الفكر ويجف القلم ويعجز اللسان عن وصف المشاعر التي يحملها القلب لك ..
أرجو أن تقرأ كلماتي المبعثرة على الأوراق ،،!
ففي طيات الورق وبين السطور ستجد أنك لست الأب الحنون
فقط بل المعلم الفاضل، والمربي الصالح ، والقدوة الحسنة ..!!
ياأملي في هذه الدنيا والكل يبحث عن رفيق يعينه, ويساعده , ويأخذ بيده ,,,
في السير إلى الله عز وجل قبل أن أتقرب منك والدي ،،!!
ولفترة طويلة من حياتي كنت أبحث , وأتعثر , وأسقط في بعض الأحيان ؛؛
ثم بعد كل مانقضى من عمري تعبت فجسدي النحيل ضاق بالبحث وطالبني بالتوقف
وطلب مني أن أكون رفيقة دربي وأن أكمل نفسي بنفسي ..!!
وأبحث عن الطريق بلا معين وليكن معيني ضميري الحي الذي يصرخ كلما أخطأت ،
أو قصرت في واجبي الديني وتكليفي الشرعي الذي طلب مني؛؛!
وأمرت بتنفيذه أنا كغيري من البشر أخطئ دائماً ولي هفوات كثيرة وكبيرة !!!
لاكنني وبتوفيق من المولى سبحانه ولأنني في عين لطفه ورحمته أنتبه لأخطائي
محاولة ً الرجوع إلى الطريق الذي رسمه لنا أهل البيت عليهم السلام ....
حبيبي تلك الروح التي تملك وتلك الكلمات
التي تنطق بها علمتني مالم أتعلمه من الكتب ، والمدرسة ، والمحاضرات ،،!!
فأنت من علمني حب الكتاب وتقديسه والعمل بما فيه ؛؛
كما تعلمت منك حب الشعر وحفظه والاستدلال به

أتذكر جيداً عندما قلت لي هذا البيت :::

واخفض جناحك للأقارب كلهم بتذلل واسمح لهم أن أذنبوا

قائلاً لي : (هذا حق الأقارب علينا العفو والصفح دائماً) وكان لك ماأردت..

تحياتي لكم // عابرة الدروب

إلى والدي الذي وأن غاب فنورهُ لايغيب ..

 

 

 توقيع عابرة الدروب :
عنيده مثل دنياي العنيده
عابرة الدروب غير متصل   رد مع اقتباس