26-04-2008, 06:55 PM
|
رقم المشاركة :
20
|
|
|
رد: عودة || ليت للقلب عين || ينثر ما في باطن قلبه!!
عزف الدموع
دائما
وجودك
كلماتك
تعابيرك
تترك اثر بداخلي
ولا اعلم سبب جهلي بالسبب
بوركت على هذه التعابير الرائعه
باين انك تتابع شاعر المليون صح
لا عدمنا هذه الطله ونتمنى الطله الثانيه
في حفظ الباري
|
|
|