عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-2008, 06:55 PM   رقم المشاركة : 20
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: عودة || ليت للقلب عين || ينثر ما في باطن قلبه!!

اقتباس
ماشاء الله قصيدة رررررروعة في غاية الرووووووعه والابداع

بداية

وفكرة



محتوى


ومشاعر صادقة


واحاسيس جياشة


وووله




وتحضر نفسي





وتوجد للكاتب

وامل بعيد غير مستحيل


انت تقرا ما بقلبي فــ منيتي هذا الامل البعيد يرجع ولو لثواني قليله فقط


ونهاية جميلة رائعة












موفق اخي ,,, ليت للقلب عين








وقصيدة صراحة جدا جميلة ومأثرة






لاعدمنى هذا التواصل وقلمك المبدع



عزف الدموع

دائما

وجودك


كلماتك


تعابيرك


تترك اثر بداخلي


ولا اعلم سبب جهلي بالسبب


بوركت على هذه التعابير الرائعه

باين انك تتابع شاعر المليون صح



لا عدمنا هذه الطله ونتمنى الطله الثانيه














في حفظ الباري

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس