جميل أن الإنسان يحاول أن يعمل شيء ولكن من الخطأ أن يستعجل
انا أعتقد أنك كتبت هذه بإستعجال
انت عندك فكره وعبره جميله واحساس راقي ولكن تحتاج تركيز كثير في الوزن وتسلسل الأبيات مع الأحداث
التي تريد ان تذكرها
انت كتبت أفضل من هذا من زمان ولا أدري لماذا تطنيت الى الوراء بدل الأمام
انت تستطيع انت تكتب الأفضل ولكن ركز ولا تستعجل
شكرا وآسف على جرأتي