عرض مشاركة واحدة
قديم 25-04-2008, 12:30 AM   رقم المشاركة : 12
أمل الغد
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أمل الغد
 







افتراضي رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]

فكرة رائعة .. وتصاميم جميلة ..

لي عودة بالتصاميم ..

موفق ..

 

 

 توقيع أمل الغد :
.
رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
هناك أشخاص ظلموني بقدر
ماكانت نيتي صافية تجاههم
ف يارب إجعل الأيام تبين لهم
من أنا ومن هم ,.!
.
.
أمل الغد غير متصل   رد مع اقتباس