عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2008, 01:17 PM   رقم المشاركة : 38
ريم عيسى
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية ريم عيسى
 







افتراضي رد: صلاة في محرابـــ العذراء...

:
:

لِـ تلاوتكِ تمتمةً سكنت في أقامةً بِ أركان معبوديتكِ .. في لحظة يُعمُ حُروفٍ طرية
تُخاط بِ إِنتشاء جل واسعةً نطاق يُعانقُ في رحِم السماء على أرضُ محرابكِ حين يكون مطراً مُنزلاً
اعتلاء لِـ صوتكِ يُنذِر بِ بِدء مخاضْ تراتيلكِ في كتلةً خاشعة وخاضعة أنتِ يِعُمقِ تكبيراتكِ وتسبيحاتكِ
المُهلهة مِنْ مُعتكف صلواتكِ المُنسالة بمحراب بوحكِ يتمم حديثكِ تضرعاً بآيات النبضٌ بوحيكِ مُتسربل
حتى يقرأ بِ أُعُجوبةً داركتيه بِ وُضوءٍ تُمتمةً في صلاةً كان أمام قلبكِ ..
ولذلك سـ تبقى هُنا مناسك الصلوات تصوغها نونيتكِ تعج بمستهل بوحٍ مُختلفة عن الصلاة المُعتادة
إذا رُتلت بتلُوٍ حين تدقُ أجراسها في سماء المُحراب تتيه بين رنينٍ وصوت يرتلُ الـآيات خشوعاً إذا أرتفعت إيذاناً
بِـ وحدانيةِ العُمقِ عِند سِدرةِ النُورِ إذا قضت الرُوح بِـ محياكِ تقرباً إلى الله ناحية السماءِ والحرفْ يكون مُرتلاً ..

القديسة [إنتظار حلم] ..
بكل الـألوان والـاتجاهات أتِلي تعويذة وأبقي لِـأجل [مريم العذراء] .. وأصطلبي وأركعي وأسجدي
بنواقيس الشوق كي تكُون أعظم تلاوات مِنْ تراتيل كاملة .. تُكتب أو تُتلى على الملا في كُل البدايات

وسـ تبقى الـأنا هُنا في محراب صلاتكِ ترى المزيد ..
إجلالْ لِـ جُنونُ حرفكِ لِمْ ينتهي ..!!

:
:

 

 

ريم عيسى غير متصل   رد مع اقتباس