عرض مشاركة واحدة
قديم 19-04-2008, 05:41 PM   رقم المشاركة : 777
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: رايك في العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟

اقول وش هالنور اثر متروكيه متواجده

خلتنا ننحزن بعدين رجعت لنا
حبوبه وطيوبه مره و تحب القصص
وحنونه و متميزه ومبدعه و غاليه على قلبي

 

 

إحساس دمعة غير متصل