عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2008, 11:29 PM   رقم المشاركة : 36
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية إنتظـــار حلم
 







افتراضي رد: صلاة في محرابـــ العذراء...

غيهب بارد ..


أفعلي ما يحلو لكــِ


ولتكنــ العذراء بين كفيكـــِ حينــ تمارسين الطقوســ


كي تباركــَ لكـــِ

تمردكــِ ...

تحليقكــِ...

وأنا خلفكــِ أُيمنــ ....

 

 

 توقيع إنتظـــار حلم :
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم غير متصل   رد مع اقتباس