الموضوع
:
صلاة في محرابـــ العذراء...
عرض مشاركة واحدة
18-04-2008, 05:25 PM
رقم المشاركة :
35
اسبرنزا
طرفاوي مشارك
رد: صلاة في محرابـــ العذراء...
إنتظــار حُلــم..
ما أشجى الحروف المُبالغ في طراوتها..
وما أمتع التدحرج على سِلم البوح من فجرك الصــادق..
يا أنتِ..
فجرك يتضور نبضه جوعاً للحُــلم..!!
كملتقي يقتنص من السلسبيل عبيراً يُفلسف تقنيتهُ كما يُريد..
"*"
لكِ تحيــة مضيئة..كنجـمة..
توقيع اسبرنزا
:
أنا [
أُنثى
] كانت يوماً شمساً..لطمت عابرين الصحراء على جفونهم..وماتوا..
[
فُلُعنت
] في جسد إنسان..!!
اسبرنزا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسبرنزا