عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2008, 05:25 PM   رقم المشاركة : 35
اسبرنزا
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية اسبرنزا
 







افتراضي رد: صلاة في محرابـــ العذراء...

إنتظــار حُلــم..
ما أشجى الحروف المُبالغ في طراوتها..
وما أمتع التدحرج على سِلم البوح من فجرك الصــادق..

يا أنتِ..
فجرك يتضور نبضه جوعاً للحُــلم..!!
كملتقي يقتنص من السلسبيل عبيراً يُفلسف تقنيتهُ كما يُريد..




"*"
لكِ تحيــة مضيئة..كنجـمة..

 

 

 توقيع اسبرنزا :

أنا [أُنثى] كانت يوماً شمساً..لطمت عابرين الصحراء على جفونهم..وماتوا..
[فُلُعنت] في جسد إنسان..!!


اسبرنزا غير متصل   رد مع اقتباس