عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-2008, 07:24 PM   رقم المشاركة : 750
عاشق العالمي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عاشق العالمي
 







افتراضي رد: رايك في العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟


اقتباس
عاشق العالمي
عضو طيب وحبوب وحليو ومحترم

تسلمين يا اختي

اقتباس
ووكل الاعضاء يحبونه

والله هذا امنياتي ان الكل يحبني

اقتباس
وشكله العضو المجهوول ويحب اول الغيث صديقه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس
وانا عن نفسي افرح اذا رد على مواضيعيـــــــــــــــ

هذا من طيب اصلك وعلى فكره عاجبتي مواضيعك ونقلك جدا راقي

اقتباس
اممممممممممم وشنو بعد

ياله ياغروم شنو بعد خبرني

اقتباس
اسلوبه رائع وتعامله مع الاعضاء اروع واروع

انتي اروع يا غروم

اقتباس
واخرشيء بقوله انك

يالعالمي عضو رائع جدا جدا جداااااا
وتستاهل التمميز

وانتي تستاهلي اكثر واكثر

شكرا لكي

---------------------------------

هلا والله بوردة الحب المنتدى منور بوجودكـ

شكلك جديده اختي يعني تمر الايام وعرفك عدل الحين انا الصراحه ماني عارفك

بس شكلك طيبه وتحبين المنتدى

ويا هلا ومرحبا فيك

 

 

 توقيع عاشق العالمي :
عاشق العالمي غير متصل