عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-2008, 04:48 PM   رقم المشاركة : 741
غرااام
طرفاوي طمـوح







افتراضي رد: رايك في العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟

مهاوي انا لساني طويل
يا الله حمدي ربش هالمره
مقبوله منك لانش هم بعدعزيزه وغاليه يالغلا كله

طيور الجنه
طرفاوي جديد ومباشره صارت
طرفاوي نشيط وانشاء الله الي
النشيط جدا ومن بعدها تميز
طيورالجنه
طيبه وحبوبه ونشيطه
وشكلها لها مستقبل بالمنتدى
وشكلها متحمسه من البدايه قامت تكتب مواضيع
وشكلهاااااااااا شاطره بالمدرسه


يالله قيموني

 

 

غرااام غير متصل