الموضوع
:
شعـــــــر عن بنات مناطق المملكه..؟
عرض مشاركة واحدة
15-04-2008, 02:43 PM
رقم المشاركة :
5
رومنسي88
طرفاوي نشيط
رد: شعـــــــر عن بنات مناطق المملكه..؟
مشكوره أختي
كلمات جدا جميلة ودائما
بنتظار جديدك
توقيع رومنسي88
:
تدري وش أحلى الصدف. .إنك تمشي بلا هدف . !
مابين يأسك والظنون . . تطيح بقلب واحد حنون .!
ياخذك من وسط الألم . . ويبادلك نفس الحلم . .
يعلمك سر الجنون !
ويفهمك من حكي العيون. . إنـــه يحبك للأبد . .!
رومنسي88
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات رومنسي88