[ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء \ صباح الـ روقان ..!
![[ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]](http://rhmoni.jeeran.com/1296411bs4.gif)
الهدف منها//
فائده عظيمه تعود اليك ( يعني ازا صممت صوره رمزيه وكتبت فيها شيء من الدعاء او الاستغفار او ذكر الرحمن ) راح يرجع لك الفائده والاجر على الله
تنشيط القسم // عصر الافكار والاستفاده من الصور//
الشروط :
_ ماابغى كلمة " مشكوره ويسلمووو " ابغى اشوف شغل ابغى ابداعاتكم هون .. وكلها شغلات صغيره وصدقوني ماراح تاخذ من وقتكم كثير ...
_ الاحجام راح تكون اما 150 * 150 أو 130*130 ولصور الماسنجر 96*96
_ الشغل تبعك اذا كان فيه فكره معينه .. مافي مشكله لو شرحته او حطيت الشغلات اللي استخدمتها فيه
_ مو شرط هذا بس أتمنى نشوف على الاقل ثلاث تصاميم أقل شيء
![[ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]](http://rhmoni.jeeran.com/1296411bs4.gif)
هذا اللي كنت ابغى اقوله ..
واتمنى اشوف احساسكم هنا ...
انتظركم اكيد ...
التعديل الأخير تم بواسطة قلب طفلة ; 21-04-2008 الساعة 02:10 AM.
|