هذا عزف مقدس .!! وسأبقى هنا أرتل هذه الحروف .!! ما أجملها ما أروع ما قرأت هذه المزامير متقنة بإبداع أديبة سامقة واصلي تراتيل الصلاة في محراب العذارء إنا ها هنا قاعدون .. نقرأ !