الموضوع
:
صلاة في محرابـــ العذراء...
عرض مشاركة واحدة
06-04-2008, 04:06 PM
رقم المشاركة :
25
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
رد: صلاة في محرابـــ العذراء...
(13)
وكلـــ ما تأخر بزوغ فجركـــَ
أصرخ كالطفلـــ أنتزع منـــ حظنـ أمه .
توقيع إنتظـــار حلم
:
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إنتظـــار حلم