عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2008, 04:02 PM   رقم المشاركة : 22
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية إنتظـــار حلم
 







افتراضي رد: صلاة في محرابـــ العذراء...

شوق الذكرياتـــ ...

نعم هي منـ أوعكتـــ أرواحنا البيضاء
وبأسم العذراء سنلتمس الشفاء
فقطــ لنصلي .

 

 

 توقيع إنتظـــار حلم :
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم غير متصل   رد مع اقتباس