الموضوع
:
صلاة في محرابـــ العذراء...
عرض مشاركة واحدة
06-04-2008, 04:02 PM
رقم المشاركة :
22
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
رد: صلاة في محرابـــ العذراء...
شوق الذكرياتـــ ...
نعم هي منـ أوعكتـــ أرواحنا البيضاء
وبأسم العذراء سنلتمس الشفاء
فقطــ لنصلي .
توقيع إنتظـــار حلم
:
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إنتظـــار حلم