الموضوع
:
صلاة في محرابـــ العذراء...
عرض مشاركة واحدة
06-04-2008, 03:59 PM
رقم المشاركة :
21
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
رد: صلاة في محرابـــ العذراء...
(11)
يا أيها الفجر
وحينـــ يبزغ فجركـــَ
سأغير لكَــ العالم
كلــ الدنيا
والإنسانــ .
توقيع إنتظـــار حلم
:
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إنتظـــار حلم