عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2008, 09:29 PM   رقم المشاركة : 634
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: رايك في العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟

لا عزف الدمـــــوع مش مغرور ولا يحزنون انسـان متواضع
وجننا نبغى نعرف ان هو بنت او ولـــد بالاخير طلع ولـــــد
شكلها يحب يطالع المسلسلات وخاصه مسلسل
عزف الدموع لان على اسمها وشكلهــــا جريء
وصـــــــــريح ومايجامل المهم باآآختصار انسان
وآآآخو حبووب بالمنتدى ....

 

 

إحساس دمعة غير متصل