عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2008, 05:20 PM   رقم المشاركة : 16
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية إنتظـــار حلم
 







افتراضي رد: صلاة في محرابـــ العذراء...

(8)

يا أيها الفجر

إني لا أراكـــَ إلا قصر شاهقــ

وأنا أبحثـــ عنــ طريقـــ يوصلني لبابكـــَ .

 

 

 توقيع إنتظـــار حلم :
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم غير متصل   رد مع اقتباس