الموضوع
:
صلاة في محرابـــ العذراء...
عرض مشاركة واحدة
05-04-2008, 05:20 PM
رقم المشاركة :
16
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
رد: صلاة في محرابـــ العذراء...
(8)
يا أيها الفجر
إني لا أراكـــَ إلا قصر شاهقــ
وأنا أبحثـــ عنــ طريقـــ يوصلني لبابكـــَ .
توقيع إنتظـــار حلم
:
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إنتظـــار حلم