الموضوع
:
صلاة في محرابـــ العذراء...
عرض مشاركة واحدة
05-04-2008, 05:18 PM
رقم المشاركة :
14
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
رد: صلاة في محرابـــ العذراء...
(6)
بينيـ وبينكـ .. دفء لا يمسه الشتاء
هكذا سمعته يتمتم في صلاة ذاكـــ المساء
ترى هلــ
أستجابــ الربـــ له ؟
وإنــ أستجابـــ
فأنا سأدعو الربـــ
بأنــ
يجعلــ بيني وبينكـــ فجر لا يمسه الغروبـــ .
توقيع إنتظـــار حلم
:
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إنتظـــار حلم