عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2008, 05:18 PM   رقم المشاركة : 14
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية إنتظـــار حلم
 







افتراضي رد: صلاة في محرابـــ العذراء...

(6)

بينيـ وبينكـ .. دفء لا يمسه الشتاء




هكذا سمعته يتمتم في صلاة ذاكـــ المساء

ترى هلــ

أستجابــ الربـــ له ؟

وإنــ أستجابـــ

فأنا سأدعو الربـــ

بأنــ

يجعلــ بيني وبينكـــ فجر لا يمسه الغروبـــ .

 

 

 توقيع إنتظـــار حلم :
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم غير متصل   رد مع اقتباس