عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2008, 07:45 PM   رقم المشاركة : 631
غرااام
طرفاوي طمـوح







افتراضي رد: رايك في العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟

احلى انسان
رايي فيه بكل صراحه
انسان طيب وحبوب وعلى نياته
وشكله يحب الضحك ويحب يوم الاربعاااااااء
يا الله قيموني

 

 

غرااام غير متصل