عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2008, 03:47 PM   رقم المشاركة : 274
مثالية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مثالية
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

نعم


اللي بعدي


ولد

 

 

 توقيع مثالية :
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي



إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في ربنا أملَ ..
مثالية غير متصل