الموضوع
:
صلاة في محرابـــ العذراء...
عرض مشاركة واحدة
03-04-2008, 11:39 AM
رقم المشاركة :
2
إنتظـــار حلم
مشرفة سابقة
رد: صلاة في محرابـــ العذراء...
(1)
يا أيها الفجر
حررني منــ قيود الليلـــ .
توقيع إنتظـــار حلم
:
؛
ياسيدي ..
أتيتُ أفتلُ حبلَ السؤال , متى ضمكَ العشق في أضلعي ...؟
إنتظـــار حلم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إنتظـــار حلم