عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2008, 12:57 AM   رقم المشاركة : 266
مثالية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مثالية
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

لاخطا


اللي بعدي


بنت

 

 

 توقيع مثالية :
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي



إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في ربنا أملَ ..
مثالية غير متصل