الموضوع
:
توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
عرض مشاركة واحدة
31-03-2008, 08:08 PM
رقم المشاركة :
261
عزف الدموع
طرفاوي فائق النشاط
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح ولد !!!!!!!! بس لا لا لا لا ويني وين الغرور الله يخلف بس
اللي بعدي بنوتة هبلة
عزف الدموع
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عزف الدموع