عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2008, 10:41 PM   رقم المشاركة : 206
مثالية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مثالية
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صــــــح بس ماحب اطلع كثير



اللي بعدي ولد




ملقوف

 

 

 توقيع مثالية :
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي



إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في ربنا أملَ ..
مثالية غير متصل