عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2008, 09:08 PM   رقم المشاركة : 196
غرااام
طرفاوي طمـوح







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

ياعمري مثاليه صج انا بنت مثل القمرررررررررررررررررر
اللي بعدي ولد غثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه

 

 

غرااام غير متصل