شكلها .. مسرحية جميلة !! و نتمنى لهم التوفيق ونجاح المسرحية .. وإلى الأمام والأفضل إن شاء الله !؟. وحي القوافي الله يعطيك العافيه على الخبر .. وتسلم يداك و مبروك عليكم المولد تحياتي