عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-2008, 05:04 PM   رقم المشاركة : 180
غرااام
طرفاوي طمـوح







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

فديتش نورفاطمه اكيد انا قمر
مثلك
اللي بعدي بنت .........حليوه وزي السكر

 

 

غرااام غير متصل