الموضوع
:
" رفض رسمي " .. لـ ممارسة النساء السعوديات للرياضة !؟.
عرض مشاركة واحدة
15-03-2008, 03:33 AM
رقم المشاركة :
3
تاروتية
مراقبة سابقة
رد: " رفض رسمي " .. لـ ممارسة النساء السعوديات للرياضة !؟.
الرياضة شئ جميل ولا أجده مقتصر على الرجال دون النساء
فلا أجد فيه مانع إذا كانت المباريات أو السباقات في ساحات نسائية مغلقة
وحقيقة هنالك بعض العوائل المتفتحة بحيث تسمح لبناتها المشاركة في سباقات دوليه
فلا مشكلة في ذاك بما أن عائلتها ومحيطها متقبل ذلك
أنا هنا لا أشجع سفور المرأة السعودية وخروجها عن عاداتنا ومبادئنا
ولكن ماالمانع لو كانت متحجبة وملتزمة بالحشمة
أشجع الرياضة النسائية بشدة وأتمنى بوجود أندية نسائية مغلقة
في كل منطقة من مملكتنا ^__^
وجهة نظر لاغير
توقيع تاروتية
:
تاروتية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات تاروتية