السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المباراة جميلة جدا ولكن كانت هناك أنانيه من بعض لاعبين المستقبل ولا هم ماقصروا لعبوا جيد ولكن ينبغي التعاون في المباراة والمفروض على فريق المستقبل أن يفوز على فريق الخليج لأن فريق الخليج لم يدخل بكامل لاعبيه . في الشوط الأول كان الأداء جيد من فريق المستقبل لكن يجب على فريق المستقبل يأتي بالفوز وفي شوط الأول كان فشلا من الخليج الذي لم يلعب إلا بالصف العاشر يعني في الشوط الأول أعطى فريق الخليج فرصة الفوز للفريق المستقبل ولكن في الشوط الثاني لم يستغل الفرصة فريق المستقبل والمفروض من مدرب فريق المستقبل لايلعب بتشكيلتين لأن هذا السبب الذي جعل فريق المستقبل يتعادل صحيح كانت المباراة مملة جدا أما فريق الخليج كان مستواه سيئ جدا لأن الخليج لم يعودنا على المستويات السيئة وأما عن حركة لاعب الخليج الوسخة يقلد مثل المسيحيين يعني شنهو خلاص بعت دينك أيشي بتشوفا في التلفاز بتسوية يعني يجي رونالدينهو يسوي هالحركة أنت بتسوي والله عيب المفروض من الحكم يعطي هالاعب كرت أحمر بس الحكم تعاطف مع هاللاعب الوسخ والمفروض ما يتعاطف مع هالحركات أتمنى من اللاعب أن لايعيد هالحركة وأتمنى من الفريقين دوام التوفيق
والسلام عليكم
تحياتي