عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2008, 07:25 PM   رقم المشاركة : 5
Renan
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية Renan
 






افتراضي رد: التعادل حسم مباراة وديه بين الخليج والمستقبل

أخي اللواء لاعب المستقبل ، بل كانت بسوء لم و لن أستطع أن أصفه و قصرت كثيرا في وصفه.

هذا ليس كلامي فقط ، بل كلام أكثر من شخص من لاعبي فريقك المستقبل و من الحاضرين أيضا.

المشكلة الأكبر أنه من يقرأ ردك و كلامك عن الدخول في جو المباراة يقول بأنها مباراة نهائية و حساسة ، وهي ليست إلا مباراة عادية جدا و حتى فريق الخليج لم يلعب بلاعبيه و لعب بأشبال صغار جدا و للأسف لم يستطع المستقبل هزيمته ، بل عاد الخليج في النتيجة و أحرز التعادل.

كيف تقول لم يدخلوا في جو المباراة ؟؟؟؟؟!!!!!!!!

في الشوط الأول ، لم يكن إبداعا من المستقبل لكن فشلا من الخليج و الذي لعب بالصف العاشر .

من الطبيعي أن تقول أن المستقبل أدى أداء ليس سيئا في الشوط الأول ، فعندما لعب المنتخب السعودي مع سنغافورة و انتصر ، قالوا أن المنتخب أدى أداء رائعا و لكن عندما دك مرماه بثمانية ألمانيا قالوا أن المنتخب لم يقدم ما هو مطلوب منه ، انظر إلى الخصم أولا أخي اللواء.

المستقبل أدى أداء في قمة السوء في كل المباراة و لو أتى الخليج بجميع لاعبيه لكرر تلك الهزيمة النكراء بسباعية رائعة.

الشكر الجزيل لك أخي اللواء على إبداء رأيك الغامض.

 

 

 توقيع Renan :
رد: التعادل حسم مباراة وديه بين الخليج والمستقبل
Renan غير متصل