عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2008, 01:38 PM   رقم المشاركة : 4
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: التعادل حسم مباراة وديه بين الخليج والمستقبل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الممتع




في النهاية ، لم نكتفِ بملل المباراة بل شاهدنا لقطة في قمة السوء و عدم الحياء من أحد لاعبي الخليج و الذي قام بحركة سيئة و هي حركة الصليب التي يفعلها اللاعبون المسيحيون في أوروبا .

أخوكم الفتى الممتع

أنا لم اشاهد المباراة ولكن لفت نظري كلام عزيزي الفتى الممتع..
وهذه مشكلة التقليد في كل شي فلاعبينا يريدون ان يشار اليه بأنه ميسي او رونالدينهو وغيرهم ..ويقوم بفعل نفس حركاته ولبس قميصه ورقمه وهذا لامانع فيه..ولكن ان يصل هذا الغباء في التقليد الى مثل هذه الحركات فيجب من القريبين للاعب بنصحه ..وان الاعجاب بالاعب شي ومافعله شي اخر ومرفوض..
مشكلة لاعبي الحواري عندما يمدحه أصدقائه يصدق نفسه كثيرا وعندما ترى لعبه في المباريات القوية لانرى الا الكرة تتحرك وهي تشتكي من العشوائية في قدميه...
الشكر لكم..

 

 

السامي غير متصل