عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2007, 02:20 PM   رقم المشاركة : 26
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: جديد .. السماح بدخول قصر ميناء العقير ..

ألف شكر لج اختي بنت الحسا لوضع بعض الصور ولو كانت قليله

إن شاء الله عن قريب اروح بس لأن الجو بارد ماني مشتهي اروح علشان أعضاء الطرف والله يستاهلون باذن الله اروح

والتغطيه راح تكون بشكل مكثف باذن الله


يعطيج الف عافيه

















والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس