ألف شكر لج اختي بنت الحسا لوضع بعض الصور ولو كانت قليله إن شاء الله عن قريب اروح بس لأن الجو بارد ماني مشتهي اروح علشان أعضاء الطرف والله يستاهلون باذن الله اروح والتغطيه راح تكون بشكل مكثف باذن الله يعطيج الف عافيه والله ولي التوفيق