الموضوع
:
جديد .. السماح بدخول قصر ميناء العقير ..
عرض مشاركة واحدة
17-12-2007, 10:35 AM
رقم المشاركة :
24
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
رد: جديد .. السماح بدخول قصر ميناء العقير ..
اقتباس
ماجات في بالي صج اني انقل لكم
على اعتقادي ان اغلب الناس شافوة وزاره
تحياتي : بنت الحسا
يعطيج العافيه
والله ولي التوفيق
توقيع قاهر المستحيل
:
سأل الممكن المستحيل
..
أين تقيم
؟
فأجابه
:
في
أحلام العاجزين
قاهر المستحيل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قاهر المستحيل