الموضوع
:
جديد .. السماح بدخول قصر ميناء العقير ..
عرض مشاركة واحدة
17-12-2007, 10:25 AM
رقم المشاركة :
23
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
رد: جديد .. السماح بدخول قصر ميناء العقير ..
اقتباس
لا بأس فـ منطقة العقير جملية جدا وجو رائع ومنطقة جميلة خاصة بعد صلاة الضهر
حتما سنذهب هذا اليوم او فيما بعد
مشكور اخي قاهر المستحيل
ووفقتم لكل خير
الحمد لله انها كذلك
العفو عزيزتي نور فاطمة
شاكر لكِ مروركِ اختي ..
والله ولي التوفيق
توقيع قاهر المستحيل
:
سأل الممكن المستحيل
..
أين تقيم
؟
فأجابه
:
في
أحلام العاجزين
قاهر المستحيل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قاهر المستحيل