عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2007, 11:56 PM   رقم المشاركة : 20
نور الوجود
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية نور الوجود
 







افتراضي رد: احتراق مركز تجاري بالدمام...اسواق رامز

يووووه حسافه
عاد احنا كل سنه نشتري منه اغراض المدرسه
انا لله وانا اليه راجعون
خساره كبيره الصراحه

 

 

 توقيع نور الوجود :
فوضة روحــيے / مختـلفـة !
نور الوجود غير متصل   رد مع اقتباس