الموضوع
:
احتراق مركز تجاري بالدمام...اسواق رامز
عرض مشاركة واحدة
15-12-2007, 11:56 PM
رقم المشاركة :
20
نور الوجود
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: احتراق مركز تجاري بالدمام...اسواق رامز
يووووه حسافه
عاد احنا كل سنه نشتري منه اغراض المدرسه
انا لله وانا اليه راجعون
خساره كبيره الصراحه
توقيع نور الوجود
:
فوضة روحــيے / مختـلفـة !
نور الوجود
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نور الوجود