عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-2003, 10:36 PM   رقم المشاركة : 19
السيف
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية السيف
 







افتراضي

سهله جدا وانا احلها
سلام حار مني بنالابحار الى كل الاحرار
ويعطيش العافيه ياأمواج ولو اني ماجوبية الجمله صح بالاتمام بس قول ويش الجواب
اما الجمله اللي بكتبها هي :
اللهيسلمكماللهيخليكماللهيحفظكميااعضاءمنتدىالطرف

 

 

 توقيع السيف :
السيف غير متصل