عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2003, 08:15 PM   رقم المشاركة : 14
الوافي
طرفاوي نشيط جداً





افتراضي

مشكورة اختي الساهرة على المشاركة
بس ليكون سهرناك , وخسرناك

أما اجبابتك ماشاء الله عليك عيني عليك بارده

وبخصوص جملتك فهي مثل ما قلتي سهله :

علي حبه جنة قسيم الناروالجنة وصي المصطفى حقا أمير الإنس والجنة

سلام الله عليك يأمير المؤمنين اللهم صلى على محمد وآال محمد

والذكي منكم يحل هذه العبارة :

علمنيالحسينأناكونمظلومافأنتصر

أسهل منها مافي ترى

@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي @

 

 

الوافي غير متصل