مشكورة اختي الساهرة على المشاركة
بس ليكون سهرناك , وخسرناك
أما اجبابتك ماشاء الله عليك عيني عليك بارده
وبخصوص جملتك فهي مثل ما قلتي سهله :
علي حبه جنة قسيم الناروالجنة وصي المصطفى حقا أمير الإنس والجنة
سلام الله عليك يأمير المؤمنين اللهم صلى على محمد وآال محمد
والذكي منكم يحل هذه العبارة :
علمنيالحسينأناكونمظلومافأنتصر
أسهل منها مافي ترى
@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي @