عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2003, 01:27 PM   رقم المشاركة : 13
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

ولا يهمك يا اخوي الوافي انا فكيتها لك .......

أحبك وربي أحبك بشوقي بقلبي بكل أحساس في صدري أحبك

يالله الشاطر الي يحل هذي وهي سهلة بعد

عليحبهجنةقسيمالناروالجنةوصيالمصطفىحقاأميرالإنسوالج نة

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل