ألف شكر لك الغالية امــواج وردك ماعليه كلام
أما عبارتك فهي :
أن الحياه أمل ويئس أمل فى البقاء ويئس من الدوام
إن شاء الله تكون بس صحيحة
واليكم العبارة الجديدة بس اكيد سهلة عليكم
أحبكوربيأحبكبشوقيبقلبيبكلأحساسفي صدريأحبك
@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي @