عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2003, 04:47 AM   رقم المشاركة : 11
الوافي
طرفاوي نشيط جداً





افتراضي

ألف شكر لك الغالية امــواج وردك ماعليه كلام

أما عبارتك فهي :


أن الحياه أمل ويئس أمل فى البقاء ويئس من الدوام


إن شاء الله تكون بس صحيحة


واليكم العبارة الجديدة بس اكيد سهلة عليكم


أحبكوربيأحبكبشوقيبقلبيبكلأحساسفي صدريأحبك




@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي @

 

 

الوافي غير متصل