عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2007, 03:45 AM   رقم المشاركة : 9
كايدهم
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية كايدهم
 







افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

والله احرجتموني بكلامكم .. وخصوصا اخوي اشراق..
تسلملي حبيبي ومشكور ع التعديل .. وربي مايحرمنا منك ..


...............

فارس
لان ارد عليك وسأكون أكبر من ذلك..
احيانا السكوت يكون من ذهب ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,

عسل الحياة
مااقدر اقولك غير الله لايحرمني منك
واسعد الله كل اوقاتك ..كن بخير ..


,,,,,,,,,,,,,,,

عاشق العالمي ..

حقيقه اسجل اعجابي بك اولا وبكلماتك ...
لاحرمنا الله منك ..

.............

افريل

مساعدين اخوي ....

,,,,,,,,,,,,,,,,

شكرا لمن تواجد بكلماتك وشكرا لمن حضر ..
كايد

 

 

 توقيع كايدهم :


التعديل الأخير تم بواسطة كايدهم ; 13-12-2007 الساعة 03:56 AM.
كايدهم غير متصل   رد مع اقتباس