والله احرجتموني بكلامكم .. وخصوصا اخوي اشراق..
تسلملي حبيبي ومشكور ع التعديل .. وربي مايحرمنا منك ..
...............
فارس
لان ارد عليك وسأكون أكبر من ذلك..
احيانا السكوت يكون من ذهب ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,
عسل الحياة
مااقدر اقولك غير الله لايحرمني منك
واسعد الله كل اوقاتك ..كن بخير ..
,,,,,,,,,,,,,,,
عاشق العالمي ..
حقيقه اسجل اعجابي بك اولا وبكلماتك ...
لاحرمنا الله منك ..
.............
افريل
مساعدين اخوي ....
,,,,,,,,,,,,,,,,
شكرا لمن تواجد بكلماتك وشكرا لمن حضر ..
كايد