عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2007, 07:10 PM   رقم المشاركة : 25
بوزكي
طرفاوي جديد





افتراضي رد: شاكر الأحمد يرزق بـ قمورة حلوه

أول شي مبروك لأخي شاكر وتراني معزوم على العقيقة ...
وثاني شي وينك عزيزي بوزكي-09 متأخر علينا في الخبر ...
وأنت مبروك لك أيضاً هذه الفرحة ... وجعلها الله من مواليد
السعادة وقر بها أعين والديها ... وتشوفونها عروس ..العلي
0557317318

 

 

بوزكي غير متصل   رد مع اقتباس