الموضوع
:
احتراق مركز تجاري بالدمام...اسواق رامز
عرض مشاركة واحدة
11-12-2007, 02:37 PM
رقم المشاركة :
16
النجم
طرفاوي نشيط
رد: احتراق مركز تجاري بالدمام...اسواق رامز
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
قال الله في كتابه العزيز
( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )
توقيع النجم
:
انا اريد وانت تريد و الله يفعل مايريد
النجم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النجم