الموضوع
:
احتراق مركز تجاري بالدمام...اسواق رامز
عرض مشاركة واحدة
10-12-2007, 11:26 PM
رقم المشاركة :
14
شهرزاد
مشرفة سابقة
رد: احتراق مركز تجاري بالدمام...اسواق رامز
يعطيكم العافيه على هالخبر
بس وش السبب..
وشكله ماصفى منه شيء.
تحياتي ..
شهرزاد
توقيع شهرزاد
:
\
\
\
,
,
أمَـات الحُب عشـاقاً و
حَبك
أنت أحَياني ..
ولو خُيرتٌ في وطنٍ لقَلتٌ
هَواكَ
أوطَانَي ..
,
,
\
\
\
شهرزاد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شهرزاد