عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2007, 02:05 AM   رقم المشاركة : 1
كايدهم
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية كايدهم
 







افتراضي بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !


السلام عليكم

طبعا نقلته حبا في ياسر ياياسر القلوب ..
وعن طريق احدى المنتديات,, الكبيرة والعاشقه لياسر

مساء النور ,,


كبير ياياسر, ,

أنت والورع اللي معك والشايب

بصراحة اول مرة اشوف مهارات ياسر , ,

واشوفه يطول كذا , ,


والله ياياسر إنك كبير كبير , ,


لوتعطون يونس محمود الكورة وتقله طقطق زي ياسر


مايعرف ,


ولكن أنا اكتشفت شئ خطييييير . . ! !

اللي هو :-


ان ياسر القحطاني كامل والكامل وجه الله , ,


والله العظيم نادراً مانلقى لاعب مثله , ,


في الرأسيات ممتاز , ,


في الشوت ممتاز , ,


في التسحيب ممتاز , ,


في القوة الجسمانية ممتاز , ,


في السرعة ممتاز , ,


في مهاراته في كورة ممتاز


, ,


يعني ان ياسر احسن من رونالدو في الرأسيات


واحسن من جيلاردينو في السرعة , ,


والله لو افرق بينه وبين لاعبين اوربيين مابخلص , ,



بس المشكلة يقول . .


مابحترف ؟ ؟


ليش طيب , ,

امكانياتك تساعدك ,

شهرتك تساعدك , ,


, ,



ياياسر احترف ولايهمك احد , ,


والله يوفقك ودربك خضر ..


وارجو إني ماطولت معكم


والسلام خير الختام , ,

للكمبيوتـــــــــــــــــــــــــــــــر
http://www.alqnas9.com/yasser20/a/al...er-sedny-1.wmv

للجـــــــــــــــــــــــــــــــــوال
http://www.alqnas9.com/yasser20/a/al...sser-sedny.3gp

وفالك التوفيق ياياسر

كايدهم

 

 

 توقيع كايدهم :


التعديل الأخير تم بواسطة كايدهم ; 14-12-2007 الساعة 03:23 PM.
كايدهم غير متصل   رد مع اقتباس