بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !
السلام عليكم
طبعا نقلته حبا في ياسر ياياسر القلوب ..
وعن طريق احدى المنتديات,, الكبيرة والعاشقه لياسر
مساء النور ,,
كبير ياياسر, ,
أنت والورع اللي معك والشايب
بصراحة اول مرة اشوف مهارات ياسر , ,
واشوفه يطول كذا , ,
والله ياياسر إنك كبير كبير , ,
لوتعطون يونس محمود الكورة وتقله طقطق زي ياسر
مايعرف ,
ولكن أنا اكتشفت شئ خطييييير . . ! !
اللي هو :-
ان ياسر القحطاني كامل والكامل وجه الله , ,
والله العظيم نادراً مانلقى لاعب مثله , ,
في الرأسيات ممتاز , ,
في الشوت ممتاز , ,
في التسحيب ممتاز , ,
في القوة الجسمانية ممتاز , ,
في السرعة ممتاز , ,
في مهاراته في كورة ممتاز
, ,
يعني ان ياسر احسن من رونالدو في الرأسيات
واحسن من جيلاردينو في السرعة , ,
والله لو افرق بينه وبين لاعبين اوربيين مابخلص , ,
بس المشكلة يقول . .
مابحترف ؟ ؟
ليش طيب , ,
امكانياتك تساعدك ,
شهرتك تساعدك , ,
, ,
ياياسر احترف ولايهمك احد , ,
والله يوفقك ودربك خضر ..
وارجو إني ماطولت معكم
والسلام خير الختام , ,
للكمبيوتـــــــــــــــــــــــــــــــر
http://www.alqnas9.com/yasser20/a/al...er-sedny-1.wmv
للجـــــــــــــــــــــــــــــــــوال
http://www.alqnas9.com/yasser20/a/al...sser-sedny.3gp
وفالك التوفيق ياياسر
كايدهم