عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2007, 06:08 PM   رقم المشاركة : 10
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: احتراق مركز تجاري بالدمام...اسواق رامز

صار اللي صار

والحمد لله ان مافي خساير نفس

ودفعة بلى ان شاء الله

والله حرم 50 مليووووووووون !!

بس زي ماقلنا الحمد لله مافي اي خسائر نفوس



الشكر يخص خطر وبوزينب للخبر الكامل

ويعم كل من ساهم في اخماد النيران































والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس