عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2007, 05:35 PM   رقم المشاركة : 1
منتديات الطرف
الإدارة






افتراضي منتديات الطرف تحتفل بالمولودة البكر لعزيزنا المحلل . . المراقب العام

منتديات الطرف تحتفل هذه الأيام بالمولودة البكر للمراقب العام ( المحلل )

وهي إذا تـنتهز هذه المناسبة لتقدم أجمل التهاني والتبريكات بهذا الحدث السعيد لعزيزنا المحلل وحرمه وعائلته الكريمة .

نرفع أيدينا ابتهالاً للمولى العلي القدير أن يُـبلغ أبيها فيها ويرزقه متعة الجلوس في ملكتها ، ويوفقه لرؤية أحفاده منها ومن أخوتها .


فاطمة أول الغيث !!

وأنعم به من غيث تحدر من المحلل والمحللة .

الكل مدعو للمشاركة في زفاف مبكر لفاطمة ، هذه المرة إلى حضن أبيها ، والمرة القادمة إن شاء الله نزفها إلى عريسها


فاطمة . .

مبارك عليكِ مولدكِ لهذه العائلة الكريمة ، وبقدر ما في الأمر من تشريف ، فهو في المقابل تكليف وتكليف وتكليف

استعدي لمناظرات من نوع خاص . .

الله يعينك . .

ماحد قالك صيري بنت المحلل

كل عام وفاطمة وأبيها وأمها وعائلتها بألف خير


الكل مدعو للمشاركة معنا بالتهاني هنا . .

http://www.altaraf.com/vb/showthread...997#post332997

 

 

منتديات الطرف غير متصل