عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2007, 02:31 PM   رقم المشاركة : 4
ترابي 14
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية ترابي 14
 







افتراضي رد: فواكه وفوائد... كل يوم!

اشكر الاخت الفاضلة

الدانة

على هذة المعلومات الصحية المفيدة للناس

وعلى فكرة فاكهة التفاح

يطلق عليها ( بالصيدلية )

لحتوائها على اغلب الفوائد الصحية

وينصح الاطباء بأكل تفاح في كل صباح



حتى يصبح يومك بطعم التفاح







دمتم بحفظ الرحمن

 

 

ترابي 14 غير متصل   رد مع اقتباس